روابط
اعلان

تحميل برنامج نانو انتي فايروس عربي 2017 مجانا NANO AntiVirus

تنزيل برنامج نانو انتي فيروس NANO AntiVirus لمكافحة الفيروسات

هل تعاني من بطء ملحوظ وعلى غير العادة عندما تستخدم جهاز الحاسوب؟ هل تحصل على العديد من النوافذ المنبثقة والتي يتم فتحها اثناء تصفح مواقع الانترنت؟ هل تفقد البيانات والملفات من على جهازك بشكل مفاجئ؟ هل تواجه مشاكل وعمليات تجرى على الكمبيوتر بشكل مفاجئ؟ اذا كانت الأمور كذلك فان هنالك العديد من الاحتمالات والاحتمال الأبرز للسبب الذي ادى الى وجود هذه المشكلة يتمثل في وجود فيروسات و برمجيات الخبيثة وملفات التجسس والاختراق والتطبيقات الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وهناك احتمال آخر قد يكون له علاقة بالمعالج او الهارد او ايِِ من مكونات الحاسوب ولكن قبل كل ذلك ينبغي عليك فحص الجهاز والتحقق أولا من وجود هذه الفيروسات من عدمها بواسطة برامج متخصصة في البحث والكشف عن الفيروسات وستناول في هذا الموضوع برنامج فريد من نوعه ومتخصص في هذا المجال ألا وهو برنامج نانو انتي فايروس NANO AntiVirus 2017 اخر اصدار والذي اصبح ينافس بقوة العديد من برامج الحماية ابرزها برنامج كاسبر سكاي Kaspersky وبرنامج افاست انتي فايروس Avast Antivirus وبرنامج افيرا انتي فايروس Avira Anti Virus وغيرها ، البرنامج من تطوير وانتاج شركة نانو الروسية فهو مطور باحدث التقنيات المتقدمة و لقد اتاحته الشركة لجميع مستخدمي اجهزة الكمبيوتر ليكون مجاني وكامل الامكانيات والامتيازات بعكس بعض برامج الحماية الاخرى التي تتقيد بوقت زمني محدد لا يتخطى الـ60 يوماً ، اذا ما هو برنامج نانو انتي فايروس؟ وما مدى حمايته لنظام الكمبيوتر؟ وما هي الامكانيات التي يتمتع بها؟ كل هذه التساؤلات وغيرها سنتعرف عليها في سياق الفقرات التالية فتابعونا!

مضاد الفيروسات نانو انتي فايروس NANO AntiVirus المجاني


يقوم برنامج NANO AntiVirus بحماية نظام الكمبيوتر من خطر الفيروسات والبرمجيات الخبيثة التي تتسلل على الحاسوب بشتى الطرق سواء اثناء تصفح مواقع الانترنت او اثناء تنزيل الملفات من الانترنت او اثناء تبادلها عبر وحدات التخزين المحمولة مثل الفلاشات وكروت الميموري والاسطوانات ، يمتلك البرنامج قاعدة بيانات كبيرة جدا قادرة على رصد كافة انواع الفيروسات والديدان والتروجان وملفات الاختراق والبرمجيات الضارة التي تشكل خطرا على الكمبيوتر بما يحتويه من ملفات حيث يعمل على حدفها بشكل نهائي فهو مميز جدا بقدرته وسرعتة الفائقة في التعرف على هذه الفيروسات فور دخولها على النظام ، يتيح لك البرنامج امكانية الفحص بالعديد من الطرق ومنها الفحص العميق لجميع الملفات الموجودة على النظام حيث يقوم برصد الملفات التي اصابتها الفيروسات ليقوم بحجزها في مكان مخصص لذلك يسمى Quarantine.

يتيح لك اجراء فحص شامل لجميع مكونات الكمبيوتر بما فيها التعريفات ، كما يتيح لك اجراء فحص مخصص لبعض الملفات او المجلدات او الاقراص الذي تظن انه مصابا بهذه الفيروسات ، يتيح لك البرنامج الوصول الى كافة وظائفه التي تتمثل في فحص النظام وازالة الجهاز من الفيروسات وضبط البرنامج على تحديث نفسه بنفسه ليتعرف على احدث انواع الفيروسات التي يتم نشرها على مواقع الانترنت ، البرنامج يمنحك درجة عالية من الحماية لجميع ملفات النظام ويحافظ على خصوصيتك من الاختراق او التجسس كما يحمي المعاملات المالية والبنكية التي تجريها عبر جهازك ، مع توافر هذا التطبيق الفعال على حاسوبك لا قلق على ملفاتك وخصوصيتك من خطورة البرامج الضارة والفيروسات ، الرابط المباشر لتنزيل البرنامج موجود بالاسفل ادعوك للحصول عليه والاستفادة من خدماته كما ويمكنك التعرف على احدث الاصدارات الخاصة بالبرنامج من خلال زيارة الموقع الرسمي الموجود رابطه في شكل المستطيل بالاسفل.
اسم البرنامج
نانو انتي فايروس NANO AntiVirus
النسخة
 v1.0.30.74018
الترخيص
مجانا Free
حجم البرنامج
434 ميجا بايت فقط
التصنيف/القسم
برامج مكافحة الفيروسات
الشركة المطورة
نظام التشغيل
WindowsXP،7،8،10،Vista

لتحميل برنامج نانو انتي فايروس 2017 NANO AntiVirus للكمبيوتر مجانا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج نانو انتي فايروس 2017 عربي مجانا,تنزيل برنامج نانو انتي فيروس برابط مباشر,تحميل برنامج Nano AntiVirus للاندرويد,للموبايل،التخلص من الفيروسات،Download NANO AntiVirus Free،مسح،مكافحة التجسس والاختراق،الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة،مضاد الفيروسات،حدف البرمجيات الخبيثة,اخر اصدار
-----------------------------------------------------------------------ads---------------------------------------------------------------- روابط
اعلان